القائمة الرئيسية

الصفحات

www tawjihi jo 2022 نتائج التوجيهي

 www tawjihi jo 2022 نتائج التوجيهي، الآن بدؤوا البحث عبر الموقع المخصص لإعلان النتيجة، وينتظر جميع الطلاب الآن نتائجهم، ويقومون بإدخال أرقام مقاعدهم، حرصًا على راحة البال ومعرفة النتائج و الدرجات التي حصلوا عليها في امتحانات التوجيهي التكميلية هذا العام 2022. بالإضافة إلى ذلك، تقدم العديد من مقاهي الإنترنت خدمة لمعرفة نتائج الدليل التكميلي، في حالة عدم وجود إنترنت في المنزل أو مع الطالب، مثل وزارة الخارجية. قام التعليم بتحميل النتائج حصريًا على موقعه على الإنترنت، وامتنع عن عرض النتائج في المدارس، وذلك للحد من التجمعات والازدحام أمام المدارس، وهذا جزء من حماس الدولة للالتزام بإجراءات فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

يقدم لك موقع www tawjihi jo 2022 المتخصص بإعلان نتائج التوجيهي داخل المملكة الأردنية الهاشمية خدمة معرفة نتيجة الدليل التكميلي الخاص بك، وذلك باستخدام رقم مقعد الطالب فقط، مثل أصحاب الموقع. على استعداد لإنشائه بطريقة سهلة وطلاقة للغاية، حيث يمكن لأي طالب الدخول ببساطة. رقم الجلسة هو معرفة نتيجة التوجيهي التكميلي، وهذا بالطبع حماس الوزارة لجعل نتائج التوجيهي تظهر على الموقع بسرعة مع مراعاة الحالة النفسية للطالب عند الكشف عن نتيجته.

يمكنك الآن الدخول إلى موقع مصاحب نتائج التوجيهي بالضغط على الرابط “هنا”، والنقر على كلمة نتائج الطالب، ثم إدخال رقم المقعد الذي لديك، وسيقوم الموقع تلقائيًا بتوجيهك إلى الصفحة التي تحتوي على نتائجك، وهناك عدد كبير قائمة تحتوي على جميع أسماء الموضوعات التي تم تعيينها لك، والموضوعات التي أخذتها ونتائج الاختبار، بالإضافة إلى حالة النجاح أو الرسوب الإجمالية.

للحصول على نتائج التوجيهي : من هنا 

رابط اخر : من هنا 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات